الحياه ابداع

مرحبا بك في منتدى الحياه ابداع

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

الحياه ابداع

منتدى شامل لكل ما يدور حولنا من امور الحياة


    هم يبكى وهم يضحك

    شاطر
    avatar
    ahmed
    Admin

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    غرائب هم يبكى وهم يضحك

    مُساهمة من طرف ahmed في الثلاثاء يناير 24, 2012 5:04 pm

    إصابة 3 أشخاص بطلقات طائشة أثناء احتفال أهل دشنا بظهور نوابهم بالتليفزيون

    أصيب 3 أشخاص بينهم سيدة بطلقات نارية طائشة أمس فى مركز دشنا بمحافظة قنا، أثناء احتفال أنصار أعضاء مجلس الشعب بظهورهم داخل قبة البرلمان أثناء انعقاد جلسة، وتم نقلهم على إثرها إلى مستشفى دشنا المركزي.



    وكان اللواء محمد حليمة مدير امن قنا قد تلقى اخطار من مستشفى دشنا المركزي يفيد بوصول كلا من علاء سيد عبدالرازق 37 سنة مصاب بطلق نارى فى الكتف الايمن ومقيم بقرية العزازية بدشنا ، وصلاة عبدالنبى احمد ابراهيم 30 سنة مصاب بطلق نارى فى صدرة مقيم بقرية فاوى قبلى بمركز دشنا، وصباح سمير فاضل 30 سنة مصابة بطلق نارى فى ساقها الايمن ربة منزل مقيمة بقرية المراشدة التابع لمركز الوقف.



    وتبين من التحريات الاولية أن المصاب الاول تلقى طلق نارى فى كتفة الايمن اثناء مرورة امام احتفال انصار مرشح بقرية العزازية باطلاق الأعيرة النارية فى الهواء، والمصاب الثانى تلقى طلق نارى فى صدرةعلى أثناء مرورة علي معدية نقل نيلى بين دشنا والوقف بجوار الاحتفال، وأما الثالث تلقت طلق نارى فى ساقها الايمن اثناء ركوبها توك توك متجها الى طبيبة نساء فى دشنا بالقرب من الاحتفال.



    وحرر محضر بالوقائع الثلاثة،واخطرت النيابة التي تولت التحقيق





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 29, 2017 8:55 pm