الحياه ابداع

مرحبا بك في منتدى الحياه ابداع

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

الحياه ابداع

منتدى شامل لكل ما يدور حولنا من امور الحياة


    العثور على 17 كيلو كوكايين داخل مقر الأمم المتحدة

    شاطر

    ahmed
    Admin

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    عاجل العثور على 17 كيلو كوكايين داخل مقر الأمم المتحدة

    مُساهمة من طرف ahmed في الخميس يناير 26, 2012 11:17 pm



    عثر اليوم الخميس على كمية كبيرة من مخدر الكوكايين داخل المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك، وتجري حاليا تحقيقات واسعة مع كافة المسئولين الأمنيين والدبلوماسيين لمعرفة كيفية دخول هذه الكمية الكبيرة من الكوكايين إلى داخل المبنى.



    وذكرت مصادر داخل مبنى المنظمة الدولية أن وزن كمية الكوكايين بلغ حوالي 17 كيلوجراما من الكوكايين النقي، وان التحقيقات الأولية تشير إلى أنها دخلت مبنى الأمم المتحدة عن طريق إحدى الحقائب الدبلوماسية.



    لكن المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة مارتن نسيركي قال إن كمية الكوكايين التي تم العثور عليها لم تدخل عبر الحقائب الدبلوماسية، ورفض المتحدث الرسمي تقديم أية تفاصيل إضافية، مشيرا إلى أنه يجري حاليا التحقيق في الموضوع.



    وفي وقت لاحق قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة إن رجال الأمن والسلامة العامة هم من ضبطوا "الحقيبتين المشبوهتين"، ولم تكن الأمم المتحدة أو أي أحد يقع مكتبه داخلها هو المستهدف من إرسال الحقيبتين اللتين تبين أن بداخلهما كمية ضخمة من مخدر الكوكايين.



    وفي بيان أرسله المتحدث إلى الصحفيين وحصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منه، قال مارتن نسيركي "إن الحقيبتين لم ترسلا إلى أي أحد يعمل في الأمم المتحدة، كما أن الحقيبتين لا تندرجان تحت مسمى الحقائب الدبلوماسية أو حقائب الأمم المتحدة"، وأضاف مارتن نسيركي في بيانه أن إدارة مكافحة المخدرات بشرطة نيويورك هي التي تتولي التحقيق حاليا، وأن أي تفاصيل أخرى حول الموضوع، ستكون من خلال إدارة مكافحة المخدرات بشرطة نيويورك.





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 21, 2017 3:04 am